منتجات
أنت هنا: بيت » منتجات » ورقة من البلاستيك المموج » ورقة مموجة PP 5 مم

فئة المنتج

loading

ورقة مموجة PP 5 مم

5 0 مراجعات
الصفائح البلاستيكية المموجة، والمعروفة أيضًا باسم الصفائح البلاستيكية المموجة، والألواح ذات الجدار المزدوج، والألواح المموجة، والصفائح البلاستيكية المجوفة.عادة ما تكون مصنوعة من PP (البولي بروبيلين)، وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون مصنوعة من PE (البولي إيثيلين) كما هو مطلوب.الصفيحة المموجة PP عبارة عن صفيحة PP بلاستيكية مجوفة تتكون من لوحين متوازيين (جدران) متصلتين بواسطة أضلاع رأسية.إنها صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير، وخفيفة الوزن، وتأثير (قوة ممتازة إلى نسبة الوزن) ومقاومة للماء مع خصائص فيزيائية وكيميائية ممتازة، مما يجعلها تستخدم على نطاق واسع في التغليف الصناعي والبناء والإعلان وغيرها من الصناعات.
يمكن تعديل الأوراق القياسية باستخدام إضافات، والتي يتم مزجها بشكل مصهور في الورقة لتلبية الاحتياجات المحددة للمستخدم النهائي.تشمل المنتجات الخاصة التي تتطلب إضافات ما يلي: الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، ومكافحة الكهرباء الساكنة، والموصلة، ومثبطات اللهب، والألوان المخصصة، والمواد المسببة للتآكل
مثبطات، تبديد ثابت من بين أمور أخرى.
السعر: $ 2
توافر الحالة:
الكمية:
min order: 1000 max order: 25000
عرض أسعار الجملة عرض أسعار الجملة
  • الكمية السعر
  • 10000 $-0.04
  • 20000 $-0.08
sign in to view wholesale price
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • 5 ملم

  • TP-PACK

ورقة مموجة PP


تخصيص

سماكة

عرض

طول

وزن محدد

لون

وزن محدد   يتغير؟

5 ملم

ماكس 2500 ملم

ماكس 6000 ملم

8500 جي إس إم

أزرق

نعم كما هو مطلوب



التخصيص متاح عند الاتفاق.

---أحجام أخرى متاحة: 2 مم، 3 مم، 4 مم، 6 مم بمعيار GSM 400، 500، 700، 1300 على التوالي.سمك غير قياسي للتفاوض.

--- ألوان أخرى مثل الأحمر والأخضر والأسود والأبيض وغيرها، يتم توفيرها عند الاتفاق.

---التجوية: تتمتع لوحة corriboard المستقرة للأشعة فوق البنفسجية بعمر خارجي ممتد من 5 إلى 7 سنوات في ظل الظروف الجوية العادية في الصين.

---لوحة موصلة: متوفرة باللون الأسود فقط.المقاومة الكهربائية السطحية 104~ 109 أوم.لوحة مقاومة للكهرباء الساكنة: يتم توفيرها بأي لون ودرجة.المقاومة الكهربائية السطحية1010  أوم.

درجة مثبطات اللهب: يمكن بثق Corriboard باستخدام إضافات مثبطات اللهب لتلبية متطلبات مثبطات اللهب بناءً على طلب العميل.

التصنيع: يمكن قطع لوح Corriboard بالقالب أو لحامه بطريقة غير صوتية أو لحامه بالهواء الساخن أو لصقه أو تدبيسه حسب طلب العميل.

الدرجات المملوءة: يتم توفير الدرجات المملوءة بالتلك لتعزيز الصلابة ونعومة السطح والثبات الحراري للورقة.



مزايا

--- محمول ويدوم طويلاً: نسبة القوة إلى الوزن العالية تجعله اختيارًا ممتازًا للمواد التي تحتاج إلى سهولة الحمل دون التضحية بالمتانة، مقارنة بالمواد الصلبة التقليدية مثل الخشب والزجاج والزجاج والمعادن وما إلى ذلك.

--- القدرة على التكيف وتعدد الاستخدامات: من السهل قطعها وتشكيلها وتصنيعها في تصميمات مختلفة للعديد من الأغراض مثل التغليف والشاشات والأقسام وعلامات النشر.

--- منيع للماء والزيت والأحماض والقلويات وغيرها من المحاليل المسببة للتآكل، وتجنب المذيبات أو عوامل التشقق الإجهادي والأحماض القوية أو العوامل المؤكسدة.

---قابلة لإعادة التدوير.

--- سهلة التنظيف والصيانة.بالمقارنة مع القماش أو الخشب، فإن الألواح المموجة PP سهلة المسح أو الشطف من الأوساخ والغبار والبقع.

--- إمكانية طباعة جيدة للصور التفصيلية والنصوص الحية ذات التصميمات الجذابة.

--- مقاومة للصدمات: هذه الوظيفة تجعلها مثالية كمنتجات حماية لامتصاص الصدمات عند شحن الأشياء الهشة أو المكسورة بسهولة مثل النظارات وقطع غيار السيارات والمكونات الإلكترونية وما إلى ذلك.

---الحاجز الحراري: يمكن استخدامه كعازل حراري مما يحافظ على ثبات ودفء كل شيء بالداخل.على سبيل المثال، لبناء حاويات يمكن التحكم في درجة حرارتها، وتعبئة المواد القابلة للتلف، وبناء حواجز عازلة.

--- الميزات الخاصة التي اكتسبتها ملفقة مع إضافات: مقاومة أشعة الشمس، موصل الكهرباء، مثبطات اللهب، موصل حراريا، مكافحة ساكنة الخ.

--- نوعية جيدة وبأسعار تنافسية والتسليم السريع كما صنع في الصين مصنعنا المتخصص.


موك: 1000 كجم


سعر: 2.00 دولار أمريكي/كجم، 2000 دولار أمريكي/1000 كجم في مدة FOB.

المصطلحات الأخرى مثل FCA، CIF، DAP وما إلى ذلك مقبولة عند الاتفاق.

على: 
تحت: 
اتصل بنا: 82322553 -757-86+
هاتف: 13420693969 -86+
بريد إلكتروني: tompu@tppak.com tompu65@163.com

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق النشر 2023 Foshan TP-Pack Packaging Materials Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |التكنولوجيا بواسطة leadong.com